الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

اتفاقية لإنشاء مركز لغسيل الكلى بالقصيم

اتفاقية لإنشاء مركز لغسيل الكلى بالقصيم
نُشر في: الأربعاء 09 نوفمبر 2016 | 05:11 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة القصيم (العلاقات العامة والإعلام):

رعى أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية لإنشاء مركز الشيخ عبدالعزيز المنيف ووالديه لغسيل الكلى بضليع رشيد.

وتهدف الاتفاقية إلى إنشاء مركزاً لخدمات الغسيل الكلوي لأهالي ضليع رشيد والمراكز المجاورة له، للتخفيف على المرضى من تكبدهم عناء السفر إلى المستشفيات البعيدة التي تتواجد في وسط المنطقة.

ووقع الاتفاقية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي من قبل صحة المنطقة، ورجل الأعمال الشيخ عبدالعزيز المنيف الذي تكفل بإنشاء المركز على نفقته الخاصة.

وأكد أمير منطقة القصيم، أن هذا الوطن هو وطن التكافل الاجتماعي، مشيراً إلى أن ماقام به رجل الأعمال الشيخ عبدالعزيز المنيف يثبت خيرية المجتمع، وتواجد محبي الخير من رجال الأعمال في المنطقة.

وبين مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم، أن الاتفاقية تأتي ضمن التعاون المشترك بين الشؤون الصحية، ورجال الأعمال بالمنطقة لإنشاء المراكز الطبية المتخصصة، التي ستسهم في تطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيداً بمتابعة واهتمام من أمير منطقة القصيم بكل ما يطور الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *