الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كيال إلى المنتخب

اتحاد القدم: السوبر في لندن.. والنصر في العربية

اتحاد القدم: السوبر في لندن.. والنصر في العربية
نُشر في: السبت 25 يونيو 2016 | 09:06 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

نصَّب الاتحاد السعودي لكرة القدم طارق كيال مشرفًا على المنتخب السعودي الأول، بعد عمله في الموسم الماضي مع فريق الأهلي، محققًا معه دوري عبداللطيف جميل، وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما أعلن “اتحاد القدم” إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الأهلي والهلال في لندن امتدادًا لتجربة الموسم الماضي، جاء ذلك خلال اجتماع مجلسه اليوم السبت، برئاسة أحمد عيد.

ومن القرارات التي أصدرها “اتحاد القدم” خلال اجتماعه أمس، الموافقة من حيث المبدأ على مشاركة اللاعب الخليجي بمثابة مواطن في مسابقات الدوري، على مستوى دول مجلس التعاون. وأرجأ الاتحاد الموافقة النهائية على القرار إلى ما بعد معرفة آراء الأندية المحترفة في السعودية، وجاء في بيان اتحاد القدم، الذي جاءت معه قرارات عدة، اعتماد ترشيح نادي النصر للمشاركة في مسابقات الأندية العربية، التي تعود إلى التنظيم مجددًا، بدءًا من الموسم المقبل.

ومن القرارات أيضًا، اعتماد مسودة اللائحة المقدّمة من اللجنة المكلفة بإعداد اللائحة التنظيمية للمنتخبات، وسيتم تزويد الأندية كافة بها، إضافة إلى اختيار مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الانضباط خالد بانصر ممثلًا للاتحاد في عضوية مركز التحكيم الرياضي السعودي، باللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وتطرّق المجلس في اجتماعه إلى مشكلات ديون الأندية، ما دعا إلى اعتماد الشرط الخاص بتسليم الأندية مديونياتها نهاية شهر يوليو (الجاري)، ومنع أي نادٍ تصل ديونه إلى 50 مليون ريال من تسجيل اللاعبين المحترفين، كما أعلن الاتحاد قبوله استقالة سلمان القريني من المجلس.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *