الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ابن مساعد يهنئ القيادة بتأهل الأخضر الشاب للمونديال

ابن مساعد يهنئ القيادة بتأهل الأخضر الشاب للمونديال
نُشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2016 | 12:10 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

رفع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٧م بكوريا الجنوبية.

وقال في تصريح صحفي عقب انتهاء مباراة المنتخب السعودي مع العراق في النهائيات الآسيوية: يسرني باسم رياضيي المملكة أن أهنئ القائد الوالد والقيادة الرشيدة والوطن الغالي بهذا الانجاز الذي ترجم الاهتمام والعناية والرعاية التي يحظى بها القطاع الرياضي في وطننا، والحمد لله أن لاعبي المنتخب كانوا في مستوى المسؤولية وقدموا أداء متميزا استحقوا من خلاله بلوغ  كأس العالم.

وأكد رئيس الهيئة العامة للرياضة على ثقته في تحقيق المزيد من النتائج الايجابية، معرباً في الوقت نفسه عن تهنئته للجهازين الفني والإداري واللاعبين وللاتحاد السعودي لكرة القدم وللجماهير الرياضية متمنيا تواصل الانتصارات للرياضة السعودية.

وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد أجرى فور انتهاء مباراة المنتخب السعودي مع العراق اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي، كما أجرى اتصالا آخر مع بعثة المنتخب،  مهنئا الجميع بهذا الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *