الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

واصل إعداده لقمة الأحد

ابن مساعد وعيد يطمئنان على استعداد الأخضر لليابان

ابن مساعد وعيد يطمئنان على استعداد الأخضر لليابان
نُشر في: الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - المنامة - متابعات:

اطمأن رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على استعدادات المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد للقاء منتخب اليابان يوم الأحد المقبل، في المباراة النهائية لمنافسات بطولة كأس لآسيا الـ19 لكرة القدم، والتي تستضيفها مملكة البحرين الشقيقة.

إشادة وثقة باللاعبين

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي برئيس البعثة المشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد، حيث قدَّم سموه شكره لجميع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين والبعثة السعودية لما قدَّموه من جهد في البطولة، وكلَّلوه بالوصول إلى المباراة الختامية، وقبل ذلك التأهّل إلى مونديال العالم 2017م، مُشيدًا سموه بالعطاء الذي بذبله اللاعبون خلال مباريات البطولة، ومؤكدًا ثقته في الجميع بتقديم نتيجة مميَّزة في النهائي، وتحقيق الكأس الآسيوية.

اتصال أحمد عيد

كما أجرى رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، اتصالًا برئيس البعثة؛ للاطمئنان على سير الاستعدادات للمباراة الختامية، مُبينًا في اتصاله أن اللاعبين وجميع الأجهزة العاملة في المنتخب قدَّموا نتائج مميّزة في البطولة القارية، وكلَّلوا نجاحهم بالوصول إلى مونديال العالم والمباراة الختامية للبطولة الآسيوية، مُشيرًا إلى ثقته الكاملة في جميع اللاعبين بتحقيق نتيجة مميَّزة في المباراة الختامية وتحقيق اللقب القاري.

اهتمام وتذليل للعقبات

من جانبه، أكد خالد الزيد أن متابعة القيادة الرياضية متمثلة في رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، مستمرة، ويقفان على كل الأمور المتعلقة بتحضيرات المنتخب، وتذليل العقبات وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، مُشيرًا إلى أن تلك المتابعة المستمرة أتت بثمارها من خلال تأهُّل الأخضر الشاب إلى مونديال العالم ونهائي كأس آسيا.

تدريبات استرجاعية

واصل المنتخب الوطني للشباب تحضيراته للقاء النهائي أمام نظيره الياباني يوم الأحد المقبل في البطولة الآسيوية تحت 19 عامًا، حيث أدى الحصة التدريبية، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة حمد، بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، الذي عمد إلى إجراء تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام المنتخب الإيراني، أمس الخميس، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية.

عودة الدبيش للتدريبات

وشهدت الحصة التدريبية عودة اللاعب خالد الدبيش، وشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي تعرَّض لها أمام كوريا الجنوبية، واجتمع المدرب سعد الشهري باللاعبين بعد الفراغ من الحصة التدريبية وناقش من خلال الاجتماع العديد من الأمور الفنية.

حضور ومتابعة للتدريبات

وشهدت التدريبات حضور المشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد، والمدير الفني في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم السيد يان وينكل، والعديد من وسائل الإعلام.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *