الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ابن مساعد: ننتظر “الاثنين” لنقرر دعمنا من عدمه

ابن مساعد: ننتظر “الاثنين” لنقرر دعمنا من عدمه
نُشر في: السبت 19 نوفمبر 2016 | 10:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة-إبراهيم موسى:

كشف الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، أنهم ينتظرون يوم الاثنين المقبل، لحين إعلان نتيجة الطعون، ومن بعدها سيتم مناقشة دعم أحد المرشحين، من عدمه كما حصل مع  أحمد عيد في الانتخابات الماضية.

وأضاف في تصريح إعلامي أمس بقوله: “إن أصوات هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية في انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم باتت أقل في الوقت الحالي عن ذي قبل”.

وحول وجود خمسة أصوات للجنة الأولمبية في الانتخابات غير قانوني رد: “لقد قمنا بعرض لائحة الانتخابات على الاتحاد الدولي “فيفا” قبل تطبيقها”.

واختتم الأمير عبدالله بن مساعد حديثه: “لم نستقر حتى الآن على اسم المرشح الذي سندعمه في الانتخابات، وموقف الهيئة في الانتخابات سيكون واضحاً، ولا نخجل منه إما دعم أو امتناع”.

وكانت لجنة الانتخابات أعلنت القائمة الأولية للمترشحين لمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي، وهما سلمان بن فهد المالك وعادل محمد عزت، فيما ضمت قائمة المترشحين لمنصب نائب الرئيس وهم، الثلاثي “ياسر بن محمد المسحل وخالد بن سعد بن ثنيان ومحمد بن هشام الدوسري”، في حين ضمت قائمة الأعضاء المترشحين 13 عضواً.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *