الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ابن مساعد: جاهزية ملعب (الملز) نهاية ذي الحجة

ابن مساعد: جاهزية ملعب (الملز) نهاية ذي الحجة
نُشر في: الخميس 01 سبتمبر 2016 | 06:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، أن ملعب الأمير فيصل بن فهد – يرحمه الله – بالملز، سيكون جاهزًا للعب نهاية شهر ذي الحجة القادم، بعد مشروع إعادة زراعة أرضية الملعب، وأنه سيتم تطبيق هذه التجربة بعد نجاحها على الملاعب الأخرى بشكل تدريجي.

جاء ذلك خلال زيارته ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، أمس، للوقوف على آخر تطورات مشروع إعادة زراعة أرضية الملعب، وشاهد عرضًا مرئيًّا حول مراحل تنفيذ المشروع، والطرق الحديثة المستخدمة لضمان جودة الزراعة، والتي يمكن لها مقاومة الظروف المناخية خلال فصول السنة الواحدة.

عقب ذلك اطلع الأمير عبدالله بن مساعد على المرحلة التي يجري العمل فيها بالملعب، واستمع لشرح مفصَّل من مدير عام المشاريع والصيانة المهندس بندر السعد عن أنواع الأرضيات والعُشب المستخدم، وقدَّم رئيس الهيئة العامة للرياضة شكره للقائمين على المشروع متمنيًا أن يخرج بالصورة المناسبة، وبما يحقق الغرض من هذه الأرضية.

يُذكَر أن مشروع إعادة زراعة أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بدأ منذ شعبان الماضي، وهو في طور مراحله الأخيرة، وتُعدُّ أرضية الملعب الجديدة أولى الأرضيات التي يتم استعمالها في الشرق الأوسط، وهي هجين بين العُشبَين الطبيعي والصناعي، والشركة التي تنفذ المشروع هي ذات الشركة التي نفذت مشروع أرضية ملعبَي ناديي ريال مدريد وانتر ميلان.

CrNRhlyXgAApk9s

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *