الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

إيرانيان وأحدهما يعمل طباخاً لدى المجني عليه

إلقاء القبض على قاتلي أحد مشايخ الأسرة الحاكمة بالكويت

إلقاء القبض على قاتلي أحد مشايخ الأسرة الحاكمة بالكويت
نُشر في: السبت 26 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم السبت، القبض على قاتل الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح، أحد أفراد الأسرة الحاكمة، واثنين آخرين، في منطقة سلوى بمحافظة حولي، يوم أمس الجمعة.

وأوضحت أن التحريات كشفت أن المتهم الأول يدعى محمد عبدالرضا نواصر (إيراني الجنسية) ويعمل طباخاً لدى صاحب المسكن وهو من قام بتكبيل الضحايا من الأيدي والأرجل تمهيداً لإتمام الجريمة، والمتهم الثاني يدعى علي محمد البوغبيش (إيراني الجنسية) وهو من قام بعملية القتل بواسطة مسدس بعد أن وضع الاثنان خطة لتنفيذ الجريمة.

وعن ملابسات الجريمة قالت الإدارة، إنه في يوم الواقعة كان المتهم الأول موجوداً في الشقة حيث اتصل بصديقه المتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اتفقا عليها مسبقاً، وذلك بعد أن حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة.

وبينت، أنه عند حضور المتهم الثاني قام الأول بفتح الشقة ثم قام الاثنان بتهديد الضحايا بالسلاح وتكبيلهم ثم ارتكبا الجريمة وسرقا مبلغاً وقدره 276 ألف دينار كويتي، وثلاثة أسلحة خاصة بصاحب المسكن، ولاذا بالفرار.

وأضافت، أن إدارة مباحث حولي تمكنت من ضبط المتهم الأول في منطقة سلوى، والمتهم الثاني في أحد الفنادق بمحافظة حولي، بعد أن اكتشفت التحريات النية المبيتة للمتهم بالهروب إلى خارج البلاد.

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *