الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

إغلاق مخبز حادث “البصق” وإحالة العامل للشرطة

إغلاق مخبز حادث “البصق” وإحالة العامل للشرطة
نُشر في: الجمعة 04 نوفمبر 2016 | 03:11 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الأحساء (العلاقات العامة والإعلام)

 أغلقت أمانة الأحساء المخبز الذي كان العامل الآسيوي فيه يبصق على العجينة قبل وضعها في التنور، وحولت المتهم للشرطة، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو صوره مواطن يعرض العامل وهو يبصق على العجينة.

وقالت الأمانة في بيان: في تمام  الساعة ٨ مساءً من  يوم الأربعاء  2/ صفر ١٤٣٨.. تلقت إدارة الطوارئ والبلاغات بأمانة الأحساء بلاغاً من مواطن يفيد بوجود عامل من الجنسية الآسيوية في مخبز شعبي بمدينة المبرز يقوم بعملية (البصق) على عجين الخبز قبل إدخاله للفرن “التنور”.

وأشارت إلى أنه: على الفور توجه فريق الرقابة الميدانية التابع لبلدية المبرز للموقع المعني، وتم إغلاق المخبز احترازياً والتحفظ على العامل لدى شرطة المبرز لحين خضوعه لفحوصات طبية ومخبرية بسبب الاشتباه بعمله غير الأخلاقي والمهني مما يثير الشبهة الصحية في العامل نفسه.

وأكدت أمانة الأحساء، أن حملات المتابعة الصحية للمحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة وكذلك منافذ تخزين الأغذية تتم وفق برمجة زمنية مخصصة لذلك، حفاظاً على صحة المستهلكين وعدم التهاون في ذلك، مشددةً على أن المواطن والمقيم يمثلان عين الرقيب للأمانة بالتفاعل والتواصل بالبلاغات والملاحظات فيما يتعلق بالصحة العامة وغيرها عبر وسائل التواصل (الرقم المباشر “940” ، الرقم الموحد 920011050 ، قناة  التواصل الاجتماعية” الواتس آب”  ‪(0548368888).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *