الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إعلان حكام دور الـ16 لكأس ولي العهد

إعلان حكام دور الـ16 لكأس ولي العهد
نُشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 | 07:09 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن-الأحساء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات دور 16 لمسابقة كأس ولي العهد، التي تنطلق بدءاً من غدٍ الاثنين، وحتى الخميس المقبل.

وجاءت التكاليف كالتالي:

*الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ:

-الرائد مع الهلال في بريدة، (6.35م)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي ومحمد الشهري، ومحمد  النحيت رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد مقيماً.

الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ:

-الأهلي مع الفيصلي في جدة، (8.15م)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي فهد العمري وإبراهيم الدخيل، وسلطان العكيري رابعاً، والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً.

-الوطني مع النصر في تبوك، (7.05م)، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه عبدالله معافا وعمر الجمل، ومشاري عسيري رابعاً، والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.

-الشباب مع نجران في الرياض، (3.25م)، يقودها الحكم ماجد الشمراني، ويعاونه الدولي عبدالله الأحمري وأحمد القرني، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيماً.

*الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ:

-هجر مع الفتح في الأحساء، (6.15م)، يقودها الحكم عبدالله العويدان، ويعاونه فيصل القحطاني ومؤيد المسجن، والدولي محمد الهويش رابعاً، والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

-الاتحاد مع القادسية في جدة، 8.15 مساء، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي بدر الشمراني وبليغ الرمضان، ورائد الزهراني رابعاً، والدولي السابق عبدالله القبيسي مقيماً.

*الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ:

-التعاون مع الباطن في بريدة، (6.35م)، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري  وعلي بدوي، وعبدالله النحيت رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن التويجري مقيماً.

-الوحدة مع الخليج في مكة المكرمة، (8.15م)، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه الدولي هشام الرفاعي وحزام العمري، وعبدالرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق عبدالله العقيل مقيماً.

 

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *