السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إعلان تشكيلة الأخضر أمام اليابان الثلاثاء

إعلان تشكيلة الأخضر أمام اليابان الثلاثاء
نُشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

وقف الجهازان الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس، على آخر الاستعدادات الخاصة بالفترة القادمة، أبرزها لقاء منتخب اليابان والمقرر إقامته يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر صفر المقبل، على ملعب سايتاما باليابان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهِّلة لكأس العالم 2018م.

الثلاثاء إعلان التشكيلة

وضمَّ الاجتماع الموسَّع كلًّا من: المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم طارق كيال، ومدير المنتخب زكي الصالح، والمدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، ومساعديه الثلاثة، حيث حدَّدت إدارة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء القادم موعدًا للإعلان عن قائمة المنتخب السعودي المختارة من قِبَل المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيُقام في العاصمة اليابانية “طوكيو” استعدادًا لخوض مواجهة منتخب اليابان.

الأحد انطلاق المعسكر

وينطلق معسكر المنتخب السعودي بتجمّع اللاعبين في مدينة الرياض يوم الأحد بعد المقبل، على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم التالي على متن طائرة خاصة من الناقل الوطني للمنتخب “الخطوط الجوية العربية السعودية” من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

ملعب يتسع لأكثر من 63 متفرجًا

يلتقي الأخضر مع نظيره الياباني في تمام الساعة (1.35 ظهرًا)، على ملعب سايتاما 2002، والذي يتسع لـ63700 متفرج، ويقع في مدينة سايتاما اليابانية، حيث تم افتتاحه في شهر أكتوبر من العام 2001م، ويُعتبر من أكبر الملاعب في قارة آسيا، وهو الملعب الرسمي لنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، واستضاف عددًا من مباريات نهائيات كأس العالم 2002م.

الأخضر متصدر المجموعة

ويتصدَّر الأخضر السعودي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الأسترالي، في حين يملك المنتخب الياباني 7 نقاط، والإمارات 6 نقاط، والعراق 3 نقاط، ومنتخب تايلاند بدون أي رصيد نقطي.

saitama750

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *