الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

إعفاء مدير مستشفى النور بمكة والمدير الطبي

إعفاء مدير مستشفى النور بمكة والمدير الطبي

الدكتور محمد بافرج

نُشر في: الجمعة 27 مايو 2016 | 11:05 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - مكة:

أصدر مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون قراراً بتكليف الدكتور محمد بافرج مديراً لمستشفى النور التخصصي بمكة والدكتور حسن الزهراني مديراً طبياً للمستشفى .

فيما أصدر قراراً بإعفاء مدير المستشفى الدكتور أيمن يماني وكذلك الدكتور باسم فلمبان المدير الطبي من مهام منصبيهما .

وجاء قرار الإعفاء على خلفية التقاط مسؤولة العلاقات العامة والإعلام “سيلفي” كصورة تذكارية لها بغرفة العمليات أثناء إجراء الفريق الطبي بالمستشفى عملية لأحد المرضى،  ونشرها بصفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة في تصريح “أن الممارس للمهن الصحية متى ما أخل بأحد واجباته أو خالف أصول مهنته أو كان في تصرفه ما يعد خروجاً على مقتضيات مهنته وآدابها ، فإنه  يكون محل للمساءلة التأديبية وفقاً لنظام مزاولة المهن الصحية.

وأوضح مدير الشؤون الصحية منطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون، بأن ذلك القرار جاء ضمن حزمة من القرارات التي قضت بتمديد العمل لبعض من القياديين في المستشفيات   وتغيير عدد من مديري الإدارات وبعض من مستشفيات مكة  “النور التخصصي، الملك فيصل، وخليص، بالإضافة إلى الناطق الإعلامي  باسم صحة العاصمة المقدسة”، مراعاة للمصلحة العامة، نافياً أن ما أثير في بعض الصحف أن قرارات التغيير عقوبة للمديرين السابقين بسبب تقصيرهم وتجاوزاتهم.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. ابو راكان ابو راكان

    ولا تزر وازرة وزر أخرى
    السؤال ماذا اتخذ حيال من قامت بالفعل واخذت السلفي الا يجب ان تكون هي اول من يعاقب ويشهر به ؟ !!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *