الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إصابة قوية تُنهي مشوار سراج أمام النادي الذي انطلق منه

إصابة قوية تُنهي مشوار سراج أمام النادي الذي انطلق منه
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 01:10 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - عبدالله الوصابي - جدة:

توافد منسوبو النادي الأهلي على مستشفى عرفان للاطمئنان على إصابة مهاجم النادي الأهلي إسلام سراج، الذي تعرض لإصابة قوية، شخصت على أنها كسرين في مفصل القدم وتهتك في الأربطة، بعد تدخل عنيف من قبل مدافع فريق جدة “الربيع سابقاً” نبيل المقعدي في الدقائق الأخيرة من اللقاء الودي الذي جمع الأهلي أمام جدة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي.

وهرع طبيب النادي الأهلي الدكتور وبيد وناس، فور سقوط اللاعب نظرا لقوة التدخل وصراخ إسلام من شدة ألم الإصابة، مما استدعى تدخل سيارة الإسعاف التي نقلته للمستشفى حيث تم تثبيت المفصل وعمل جبيرة على مكان الكسر.

وليست هذه أول مرة يتعرض فيها لاعب أهلاوي للإصابة في لقاء ودي أمام  الربيع “جدة حالياً” ففي مطلع العام الميلادي الجاري وتحديدا في 25 يناير تعرض اللاعب ماهر عثمان لإصابة عبارة عن قطع في أربطة الركبة إثر تدخل عنيف من احد لاعبي الربيع أبعدته عن الملاعب.

نبيل المقعدي رافق إسلام إلى المستشفى وبقي معه خلال فترة علاجه، لكنه تعرض لهجوم قاس من المغردين عبر مواقع التواصل الذي ضجت بالكثير من التغريدات التي تعرضت للمقعدي.

إسلام سراج (27 عاما)، بدأ حياته لاعبا من أبرز نجوم الأحياء في جدة والمملكة انطلق مشواره مع الكرة من نادي الربيع (نفسه الذي اصيب أمامه) ثم خاض تجارب احترافية ناجحة مع الوحدة والاتفاق والفيصلي ومن ثم انتقل للأهلي، وكان إحدى الأوراق المهمة في يد المدرب جروس الذي أعاده للتشكيلة أمس، لكن الإصابة قد تنهي موسمه الحالي، ويتذكره الجمهور بالتمريرة الشهيرة أمام النصر لعمر السومة في الدقيقة 115 التي جاء منها هدف الفوز 2-1 الذي حقق به الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

curbfcgxgaqeeej

curu6rrxgaaxf1n

curba5owaaazfix

czlauwausaex5xc

الرابط المختصر

التعليقات

  1. محمد السالمي محمد السالمي

    الله يكتب له الشفاء العاجل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *