الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. منوعات

مذكرة مفجعة: إذا وجدتم جثتي فاتصلوا على عائلتي

مذكرة مفجعة: إذا وجدتم جثتي فاتصلوا على عائلتي
نُشر في: السبت 28 مايو 2016 | 03:05 م
A+ A A-
0
المسار - ترجمة - وفاء الغامدي:

عثر فريق بحث أمريكي على جثة إمرأة متجولة كانت في الـ 66 من عمرها حين اختفت قبل عامين، تاركة خلفها مذكرة مفجعة لمن يجدها بتذكيره بالاتصال على زوجها و ابنتها ليعرفوا أنها توفيت.

ووفقاً لمذكرات “جيرالدين” فقد نجت لمدة 26 يومًا من الموت بعد ضياعها في المنطقة حينما حاولت الخروج منها، وكتبت بتاريخ 5 أغسطس : “حينما تجدني ،
أرجو الاتصال بزوجي جورج وابنتي كيري”.

وكتبت جيرالدين في دفتر مذكرتها ” سيكون من اللطف إن علموا بموتي بغض النظر عن عدد السنوات التي قضيتها هنا، أرجوكم أرسلوا محتويات حقيبتي إليهم”.

واطلعت صحيفة بوسطن غلوب عن تقرير يتضمن 1500 صفحة عن موتها، وكُشفت محاولات جيري لإرسال الرسائل إلى عائلتها لكن لم تصل بسبب سوء الشبكة، ويعتقد المراقبون أن جيري ذهبت لمناطق مرتفعة للحصول على إشارة أفضل قبل أن تبدأ التخييم، وعدتها المتضمنة خيمة وبطانية والتي استخدمت لمدة شهر قبل وفاتها من نقص الغذاء.

ووجدت خدمة ووردين بقايا الهيكل العظمي في 16 أكتوبر في ممتلكات القوة البحرية الأمريكية في ريدنغتون، والتي تبعد 5 كيلو عن المكان الذي شوهدت فيه للمرة الأخيرة.

بدأت خدمة ووردين أكبر وأسبوع عمليات البحث في تاريخها في محاولة تعقبها بعد اختفائها، وغطت منطقة البحث 60 كيلو متر مربع، وشارك الحراس والمتطوعون في البحث عنها، وعن طريق الصدفة عثروا على بقايا لها بعد عملية البحث التي استمرت سنتين.

والمنطقة التي كانت فيها بأنها غابات خطرة لايسمح إلا للمتدربين بالبحث داخلها. وانتشلت جثتها من ملكية القوة البحرية الأميركية وهي منشأة تدريب مهارات البقاء على قد الحياة، وهي منقطة بعيدة ولاأحد يستطيع الوصول إليها بسهولة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *