الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إدارة الثقبة تناقش احتياجات النادي مع الجميح

إدارة الثقبة تناقش احتياجات النادي مع الجميح
نُشر في: الإثنين 31 أكتوبر 2016 | 05:10 ص
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

استقبل عضو شرف نادي الثقبة الداعم الشيخ إبراهيم بن محمد الجميح، بمنزله في الدمام رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وشهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة شؤون النادي واحتياجاته وبحث توفير سبل الدعم له، للنهوض بالألعاب كافة فيه، وثم تناول الجميع طعام العشاء.

وفي نهاية الزيارة، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الثقبة خالد بن حسين الصياح، درعا تكريمية للشرفي إبراهيم الجميح.

تحفيز للاعبين1-093883

وحث الجميح اللاعبين على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الإنجازات التي ترضي محبي ومتابعي النادي، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم حالياً المركز الثاني في المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق الجبلين، ويستعد لخوض مباراته المقبلة أمام فريق سدوس في الرياض عصر يوم الجمعة المقبلة.

تميز في التنس الأرضي

يذكر أن نادي الثقبة تأسس عام تأسس عام 1393هـ بمدينة الخبر التابعة لإمارة المنطقة الشرقية، وتمارس في النادي عدد من الألعاب المختلفة، ومنها، السلة والتايكوندو والجودو والكاراتيه، ويتميز النادي في لعبة التنس الأرضي من خلال احتكاره للبطولات وتصديره للمواهب، في حين أن لعبة كرة القدم في النادي أنجبت العديد من النجوم، أمثال سعود كريري وعبده حكمي، ويشارك الفريق الأول حالياً في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *