الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اجتماعه المقبل نهاية محرم

اتحاد القدم يُصدر 9 قرارات ويُعفي نجران من القرض

اتحاد القدم يُصدر 9 قرارات ويُعفي نجران من القرض
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 05:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أصدر مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدة قرارات في اجتماعه العادي الذي عُقِد، ظهر أمس الأربعاء، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدنية الرياض برئاسة أحمد بن عيد الحربي.

وبعد نهاية الاجتماع، عقد عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للاتحاد عدنان المعيبد مؤتمرًا صحافيًا نظمته لجنة الإعلام، أعلن فيه القرارات التالية التي تم اتخاذها في الاجتماع، وهي:

– الموافقة على لائحة الانتخابات بعد أن تمت مناقشتها من المجلس، ورفعها إلى الجمعية العمومية للاتحاد لاعتمادها.

– تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي يوم الإثنين 30 محرم المقبل، لمناقشة آلية انتخابات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وتحديد موعد الجمعية العمومية غير العادي، واعتماد اللجنة العامة للانتخابات ولجنة الاستئناف، وتحديد مواعيد فترة الترشح لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد ولعضوية المجلس، بالإضافة إلى تحديد مواعيد العملية الانتخابية.

– ترشيح الدكتور خالد بانصر لرئاسة اللجنة العامة للانتخابات، وترشيح الدكتور ناصر الصقير لرئاسة لجنة الاستئناف، ورفع ذلك للجمعية العمومية لاعتماده.

– الرفع للجمعية العمومية بطلب تعديل الفقرتين، الثالثة والرابعة من المادة الخامسة والخمسين من لائحة النظام الأساسي للاتحاد.

– تعيين الدكتور عصام بن سعد الغامدي عضوًا في لجنة الانضباط، ورفع ذلك للجمعية العمومية لاعتماده.

– تعيين الدكتور خالد بن بخيت فقيهي في لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، والموافقة على تعيين عضو اللجنة الدكتور محمد بن سالم الصيخان في منصب نائب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

– الموافقة على القوائم المالية للاتحاد التي قدّمتها لجنة المالية والتسويق.

– إعفاء جميع أندية منطقتي جازان ونجران من شروط الحوالات البنكية الخاصة بشروط تسجيل اللاعبين المحترفين في الفترة الحالية، وترحيل ذلك إلى فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى ترحيل قرارات غرفة فض المنازعات الصادرة بحق أندية المنطقتين إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

– إعفاء جميع أندية منطقتي جازان ونجران من الغرامات المالية ومن رسوم الاشتراك في عضوية الاتحاد وفي عضوية الجمعية العمومية، وإعفاء نادي نجران من سداد قرض الـ500 ألف ريال المقدم له من الاتحاد، وتمكين نادي نجران من تسجيل لاعبيه المحترفين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *