السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أهالي مركز السعيدة يشيعون الشهيد الصالحي

أهالي مركز السعيدة يشيعون الشهيد الصالحي
نُشر في: الجمعة 22 يوليو 2016 | 12:07 ص
A+ A A-
0
المسار - محايل عسير:

شيّع أهالي مركز السعيدة والقرى التابعة لها، بمحافظة محايل عسير، اليوم الخميس، جنازة شهيد الوطن، العريف سليمان كليب الصالحي، الذي استُشّهد في الحد الجنوبي.

وشارك في تشييع الشهيد جمع غفير من المواطنين، تقدّمهم رئيس مركز السعيدة، عمر بن مشبب حسان الشهراني، ورئيس مخفر الشرطة إبراهيم بن علي أبو زحلة ونوّاب الصوالحة كافّة، الذين أتو من محافظات ومراكز مجاورة.

وأدّى المشاركون في تشييع الجنازة الصلاة على جثمان الشهيد في جامع النمو الخيري بالإسكان، عقب وصوله من الحد الجنوبي في سيارة إسعاف، لينقل الجثمان إلى مقبرة ربحة “مسقط رأسه”، في حين نقل رئيس مركز السعيدة، عمر الشهراني نيابة عن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ومحافظ محايل محمد بن سعود ابونقطة المتحمي، العزاء والمواساة لذوي الشهيد، داعياً الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وعبّر الشيخ عبده بن زايد الصالحي نيابةً عن ذوي الشهيد وأهالي الصوالحة كافة، عن شكرهم لأمير المنطقة والمحافظ في مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

وأعرب الشيخ عبده عن فخرهم واعتزازهم بالشهيد مؤكداً أنهم فداءً للوطن، وشهادة ابنهم لن يزيدهم إلا إصراراً وعزيمة لدحر العدو.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *