الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير عام “الطرق” يتفاعل ..

أهالي جازان يستعينون بـ”هاشتاق” لإنقاذهم من طريق “الموت”

أهالي جازان يستعينون بـ”هاشتاق” لإنقاذهم من طريق “الموت”
نُشر في: الخميس 03 نوفمبر 2016 | 06:11 م
A+ A A-
3 تعليقات
المسار - نايف عريشي ـ جازان:

أطلق أهالي جازان وسماً بمواقع التواصل الاجتماعي” #طريق العارضة يحصد الأرواح ” وذلك لإيصال صوتهم للمسؤولين بوزارة النقل بعد معاناتهم الطويلة مع طريق أبوعريش – العارضة، غير المزدوج والذي راح ضحيته الكثير من المواطنين في حوادث أليمة شهدها الطريق.

 شبح الموت

وذكر مواطنون لـ أن شبح الموت يطاردهم في هذا الطريق الغير مزدوج ويشهد زحاماً كبيراً في جميع الأوقات، ويقول الدكتور عبدالرحمن علوش: إن هذا الطريق من أشد الطرق خطراً في منطقة جازان، عشرات الحوادث المهلكة وقعت فيه ودعا المسؤولين إلى التعامل بجدية في التوصل إلى علاج سريع.

هل من مجيب

واشتكى كل من مفرح عدواني ومحمد سحاري وصهيب رضوان، معاناتهم مع طريق الموت الذي يهدد حياتهم، مؤكدين أنهم ناشدوا مراراً إدارة المواصلات والطرق بجازان ولكن لا مجيب.

وأشاروا إلى أن الطريق حصد كثيراً من ضحايا الحوادث، بسبب سوء الطريق وعدم ازدواجه فلا يوجد بيت إلا فقد عزيزاً، أو قريباً في طريق العارضة، الذي أصبح يشتهر بطريق الموت.

الطرق تتجاوب

تجاوباً مع الهشتاق، أوضح مدير عام الطرق بجازان المهندس محمد الحازمي انه جاري محاسبة المقاول نظير تقصيره وأن مشكلته الماليه والاداريه شان يخصه. وأوضح ان هذا المشروع في أولويات أعمالي رغم استلامي إدارة الطرق في وقت قصير. ولكن ان شاء الله يتم إنهاء المشروع في اقصر فترة زمنيه ممكنه.

%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b1%d8%b6%d8%a9

الرابط المختصر

التعليقات

  1. ابو شذى ابو شذى

    استعنا بالله
    ولعل الصوت يصل

  2. نجمة نهار نجمة نهار

    فعلاً لايوجد بيت الا وله ذكريات أليمة مع هذا الطريق

  3. ماجد عولقي ماجد عولقي

    نسأل الله بمنه ورحمته ان يرحم كل من مات ويشفي كل مصاب وان يرينا في كل من تلطخ بدماء هذا الطريق بالتغاضي وبتجاهل وبتقاعص وبكل فساد اداء بأرواح الأبرياء عجائب قدرته وان يذيقه في روحه وجسده وحسبنا الله ونعم الوكيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *