الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أندية بيشة تتنافس في حفر آبار للفقراء

أندية بيشة تتنافس في حفر آبار للفقراء
نُشر في: الأربعاء 03 أغسطس 2016 | 05:08 م
A+ A A-
0
المسار

نافست الأندية الموسمية التابعة لتعليم بيشة منذ انطلاقة البرنامج في صيف هذا العام على ابتكار المشاريع والبرامج التطوعية ضمن المسار التطوعي للأندية.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم بيشة عبدالله المعاوي أن التقارير الدورية للأندية الموسمية وأندية الحي للبنين والبنات التابعة لتعليم بيشة في محافظات بيشة وبلقرن وتثليث، تضمنت العديد من المشاريع التطوعية التي كان هدفها الرئيس نشر ثقافة التطوع بين الطلاب والطالبات وتنشئتهم على فضيلة الإيثار ونفع الآخرين.

وبين المعاوي أن من أبرز المشاريع مساهمة جميع الأندية في نظافة المساجد القريبة منها، وزيارة المرضى المنومين في مستشفيات المحافظات الثلاث وكبار السن في منازلهم وتقديم الهدايا الرمزية لهم، موضحاً حفر 4 آبار في القرى الفقيرة في الهند تكفل بها النادي الموسمي في مدرسة صوفان.

وفي محافظة بلقرن شارك نادي المهلب بن أبي صفرة الموسمي ضمن المسار التطوعي في مشروع حفظ النعمة القائم في المحافظة حيث شارك النادي في جمع الفائض من 100 مناسبة في مختلف القرى وتوزيع الوجبات على المحتاجين من الأسر والعمالة في المحافظة، لافتاً إلى نفذ نادي ثانوية العلاية للبنات نفذ برنامج (تراحم) وكان من أبرز فعالياته توزيع الملابس والقبعات والأطعمة على العمالة التي تعمل تحت أشعة الشمس وجمع الأثاث المستعمل الفائض وتوزيعه على الأسر المحتاجة .

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *