السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

أندية الرياض الموسمية تشرك الأهالي في فعالياتها

أندية الرياض الموسمية تشرك الأهالي في فعالياتها
نُشر في: الأحد 19 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0

أطلقت العديد من الأندية الموسمية وأندية الأحياء التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض والبالغ عددها 94 نادياً العديد من الفعاليات والمبادرات النوعية ومنها مشاركة أهالي الأحياء في الفعاليات والبرامج التي تقيمها .

ففي نادي قالون الموسمي ينظم النادي اليوم الأثنين 9/15 احتفالية لأهالي الحي وذلك بالصالة الرياضية بالنادي حيث بين مدير النادي الأستاذ ماجد أبالخيل أن مشاركة جيران الحي تأتي في إطار تعريف الأهالي بالبرامج والفعاليات التي يقدمها النادي للطلاب وتفعيلاً للشراكة بين النادي وأولياء الأمور مضيفاً أن هناك العديد من البرامج التي سيكون لأهالي الحي نصيباً في المشاركة فيها .

وفي نادي النوابغ الموسمي أقام النادي دوري تنس الطاولة لأولياء أمور الطلاب المشاركين بالنادي خلال أسبوع واحد بنظام خروج المغلوب حيث تم في نهاية الدوري تسليم الفائزين بالدوري الميداليات والجوائز القيمة .

إلى ذلك تواصل الأندية الموسمية بتعليم الرياض برامجها لهذا الأسبوع حيث ينظم نادي التضامن الموسمي برنامج كشكول والذي يتضمن مسابقات ثقافية متنوعة بين الطلاب ، كما أقام النادي مهرجان رياضي ترفيهي للطلاب من خلال استخدام الملعب الصابوني تنافس الطلاب فيه في جو من المرح .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *