الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمين المدينة المنورة يتفقد مشروعات بلدية ينبع

أمين المدينة المنورة يتفقد مشروعات بلدية ينبع
نُشر في: الثلاثاء 19 يوليو 2016 | 10:07 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - المدينة المنورة:

اطلع أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبد الهادي العمري، أمس الاثنين، على سير العمل في المشروعات البلدية والخدمية الجاري تنفيذها بمحافظة ينبع.

وشملت جولة أمين منطقة المدينة المنورة بعض أحياء محافظة ينبع، تفقد من خلالها بعض المواقع؛ ومن بينها حلقة الخضار المركزية، والتقى عدداً من المواطنين بمبنى بلدية ينبع، واستمع إلى ملاحظاتهم عن مستوى وجودة الخدمات البلدية، ثم عقد اجتماعاً برئيس وأعضاء المجلس البلدي ناقشوا خلاله أعمال المجلس والموضوعات المتعلقة بالعمل البلدي بالمحافظة.

ونوه المهندس  “العمري” بالتعاون المثمر بين بلدية ينبع والمحافظة بما يسهم في دعم العمل البلدي والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية بالمحافظة وتذليل كافة المعوقات، وصولاً إلى تقديم الخدمات التي ينشدها المواطنون.

يذكر أن أمين منطقة المدينة المنورة سيقوم، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمحافظة العلا في إطار زياراته التفقدية لمحافظات المنطقة لمتابعة سير المشروعات التي تشرف عليها أمانة المدينة المنورة.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. ابراهيم يوسف العمران ابراهيم يوسف العمران

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية
    نأمل من معالية تفقد تنفيذ حديقة الإسكان المدينة المنورة التي تم إزالتها بالكامل ولم يتم إعادتها منذ 1429 بعد انتهاء تنفيذ عبارات سيول أسفل الحديقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *