الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير نجران لليامي: أنت جسدت صفات أخلاق المجتمع السعودي

أمير نجران لليامي: أنت جسدت صفات أخلاق المجتمع السعودي
نُشر في: السبت 04 يونيو 2016 | 04:06 م
A+ A A-
0
المسار- - مريم السالم-نجران:

زار أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ظهر اليوم الشاب فالح بن محمد بن هادي القشانين اليامي، في مستشفى الملك خالد بنجران، والذي أصيب أثناء محاولته إنقاذ اثنين من المواطنين في حادث مروري، ووجه بتقديم أرقى الخدمات الطبية للمصاب.

وعبّر أمير منطقة نجران عن فخره بالعمل البطولي والإنساني الذي قدمه الشاب، قائلاً: (ما قمت به ينم عن إنسانيتك وشجاعتك في الوقت ذاته، وقد خاطرت بنفسك من أجل سلامة الآخرين، وهذه هي الصفات الحقيقية والأخلاق الكريمة التي يتحلى بها المجتمع السعودي الكريم، الذين عودونا على مثل هذه البطولات، وأثبتوا للجميع أننا مجتمع واحد متماسك، ما يصيب أحدنا يصيبنا جميعًا، وما يفرح أحدنا يفرحنا جميعًا، فكثر الله من أمثالك، وجعل عملك الذي أغثت فيه المصاب وفرجت عنه بعد الله، فرج لك في الدنيا والآخرة).

من جهته، قدم الشباب فالح القشانين شكره وتقديره لأمير المنطقة، على زيارته إياه في المستشفى، وتوجيهاته الكريمة برعايته ومتابعة حالته، مؤكداً أنه سعيد بإنقاذ مواطنين، رغم ما تعرض له من إصابات.

وكان الشاب، البالغ من العمر 28 عاماً، قد شاهد يوم الجمعة 20/08/1437هـ ارتطام مركبة بعمود إنارة، فهرع لإنقاذ شابين كانا بداخلها، وأثناء محاولته إنقاذهم، شب حريق بالسيارة نتيجة تسرب للوقود، ما أدى إلى إصابة الشاب بحروق من الدرجة الأولى، في الوجه والذراعين والساق.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *