الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير نجران: طبقوا الحد الأعلى للعقوبة في المخالفات الصحية

أمير نجران: طبقوا الحد الأعلى للعقوبة في المخالفات الصحية
نُشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 | 05:11 ص
A+ A A-
0
المسار - إمارة نجران (العلاقات العامة والإعلام):

شدد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على عدم التهاون بكل ما يتعلق بالنواحي الصحية، وتعزيز الرقابة على المطاعم ومصادر اللحوم، ووجه بتطبيق الحد الأعلى من العقوبة بحق المخالفين.

وحث على مضاعفة الجهود بشأن تنفيذ مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، وأكد أن إقرار الأنظمة جاء من أجل التسهيل على المواطن، لا تعقيد شؤونه، وأن على كل موظف في أجهزة الدولة القيام بواجبه تجاه خدمة المواطن.

وقال “أتمنى من كل مسؤول هنا أن يصغّر المنطقة ويجعلها بيته الخاص، فيخلص في خدمتها كما يخلص لبيته، ويحرص على خدمة أهاليها كما يعتني بأهل بيته، ويعمل بصدق من أجل أبناء الوطن والأجيال القادمة”.

وأصاف: الأصل في الموظف النزاهة ما لم يثبت العكس، وكل مسؤول معرض للخطأ، والتقصير قد يحصل في بداية أي أمر، لكننا ننتظر من هذا المسؤول أن يظهر بشجاعة، ويقول “نعم.. أنا قصرت، ولدينا أخطاء” لأن إقراره بالخطأ يؤكد في الغالب عزمه على التصحيح والمعالجة، فالخطأ مهما كبر يمكن معالجته، بينما الخيانة مهما صغرت لا يمكن أن نقبل بها أو نتجاوز عنها”.

جاء ذلك لدى تسلّمه التقرير الدوري لأمانة منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس الأحد، الذي قدّمه أمين المنطقة، المهندس فارس بن مياح الشفق، بحضور وكلاء الأمانة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *