الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

استقبل قناصل 17 دولة قدِموا لتهنئته بنجاح الحج

أمير مكة: العناية بالحرمين وضيوف الرحمن اهتمام المملكة الأكبر

أمير مكة: العناية بالحرمين وضيوف الرحمن اهتمام المملكة الأكبر
نُشر في: الخميس 06 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة مكة المكرمة (العلاقات العامة):

جدَّد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، التأكيد على أن المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا، تعتبر خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن، واجبًا ومصدر فخر لكل مواطن سعودي.

وقال أمير مكة المكرمة، لدى استقباله قناصل 17 دولة قدِموا لتهنئته بنجاح المملكة في تنظيم حج 1437هـ: “أؤكد لكم باسم سيِّدي خادم الحرمين الشريفين “يحفظه الله”، وولي عهده الأمين أن ما تقوم به المملكة تجاه ضيوف الرحمن يعتبر واجبها الأكبر تجاه إخواننا المسلمين”.

وأكد الأمير خالد الفيصل أن المملكة منذ تأسيسها، ليس لها اهتمام أكبر من العناية ببيت الله الحرام، والمشاعر المقدسة، وشرَّفها بخدمة ضيوف الرحمن، ومن هذا المنطلق فإن المملكة حريصة على توفير كافة سُبل الراحة لهم، مبينًا أنها تسخّر كافة أجهزتها الحكومية والأهلية لخدمتهم، وتأمين رحلتهم الإيمانية، خلال موسمَي الحج والعمرة، منذ وصولهم إلى أراضي المملكة وحتى عودتهم إلى أوطانهم -بحول الله – سالمين غانمين.

وأضاف الأمير خالد الفيصل: “نحن في المملكة على وجه العموم، وفي منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص، حريصون على بث روح التفاؤل، ولعلي انتهز الفرصة، لأعلن عن شعارنا السنوي في المنطقة مكة المكرمة، والذي سيكون عن “القدوة”، والذي نأمل من خلاله أن نكون قدوة لغيرنا بفضل ما حبانا الله به من نِعَم يأتي في مقدِّمتها شرف العناية بالحرمين وخدمة ضيوف الرحمن”.

وختم أمير مكة حديثه بتقديم الشكر لوزارة الخارجية السعودية، وللقناصل على حضورهم والتعبير عن مشاعرهم النبيلة والصادقة تجاه المملكة العربية السعودية خصوصًا فيما يتعلق بموسم الحج الماضي.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *