الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

شهد الأوبريت الوطني “سيمفونية الارض”

أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوق

أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوق
نُشر في: الأربعاء 20 يوليو 2016 | 11:07 م
A+ A A-
0
المسار - أبها:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء اليوم الأربعاء، مهرجان أبها للتسوق في عامه الـ18، وذلك بمقر المركز الدولي للمعارض.

وأوضح مدير إدارة المهرجان إبراهيم بن محمد الجار الله في كلمة اللجنة العليا أن المهرجان هذا العام يحظى بدعم ورعاية سمو أمير منطقة عسير منذ انطلاقته قبل 18 عاماً حرص على أن يكون بيئة خصبة لاستثمار مواهب شباب المنطقة واكتشاف قدراتهم وصقل مواهبهم ، مشيراً إلى أن المهرجان أخذ على عاتقه تقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء ، والمرابطين ، كأقل ما يقدم لهم .

وقال إن العديد من الجهات الحكومية سوف تشارك هذا العام في المهرجان كأول مرة، لتقديم خدماتها لزوار المهرجان، إضافة إلى مشاركة العديد من الجهات الصحية في المنطقة ، وتنظيم حملات تبرع بالدم للجنود المرابطين .

وشاهد أمير منطقة عسير والحضور أوبريت وطنيًا بعنوان “سيمفونية الارض” من كلمات الشاعر فهد الشهراني ، وغناء الفنانين عبدالله القرني، ورامي عبدالله، و فهد العمري ، ورؤية وإخراج أسامة ماطر وتوزيع الموسيقار يحي الموجي وبمشاركة فرق عسير الشعبية ورجال المع قدمت فيه أربع لوحات فنية تغنت بحب الوطن وقيادته الرشيدة وفي الختام كرّم الأمير فيصل بن خالد رعاة مهرجان أبها للتسوق لهذا العام كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *