الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير حائل يستقبل مدير الشرطة وقائد مركز التدريب

أمير حائل يستقبل مدير الشرطة وقائد مركز التدريب
نُشر في: الخميس 09 يونيو 2016 | 08:06 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

استقبل أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة، اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي، وقائد مركز تدريب الأمن العام المقدِّم علي بن مريع القحطاني بعد مباشرته العمل في المنطقة.

وأكد أمير حائل أهمية البرامج التدريبية لتطوير قدرات رجال الأمن، والرفع من مستوى أدائهم إلى الأفضل، منوِّهًا بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – يحفظهم الله – لرجال الأمن وتعزيز أمن الوطن والمواطن والمقيمين على ترابه الطاهر بعون الله وتوفيقه، سائلًا الله التوفيق للواء الألمعي، وللمقدّم القحطاني وزملائهما في المنطقة.

وبدوره أعرب مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي عن شكره للقيادة الحكيمة، ولسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه على الدعم المتواصل الذي يجده رجال الأمن.

كما عبَّر قائد مركز تدريب الأمن العام المقدّم علي بن مريع القحطاني عن اعتزازه بهذه الثقة، سائلًا الله التوفيق، وأن يشهد مركز التدريب في منطقة حائل أعلى مستويات الإتقان، وبما يُحقق تطورًا ملموسًا في مستوى الأداء لرجال الأمن في المنطقة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *