الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير تبوك يطلع على مشروعات الكهرباء بالمنطقة

أمير تبوك يطلع على مشروعات الكهرباء بالمنطقة
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة تبوك (العلاقات العامة والإعلام)

وقف أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم، على مشروعات الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة من خلال تقرير مفصل قدمه مدير الشركة بتبوك المهندس مساعد فهد القباع.

وتضمن التقرير نسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة، والخطوط الكهربائية في محافظاتها وشبكات التوزيع، وتوزيع الأحمال، وتكلفة المشروعات الكهربائية الجاري تنفيذها بمدينة تبوك ومحافظات المنطقة، والتي بلغت أكثر من تسعة مليارات ريال.

وتشمل تنفيذ وتشغيل مشروعات ربط محطات تحويل جديدة في كل من تبوك وأملج وضباء، وتوسعة محطات تحويل بمحافظات الوجه وتيماء والبدع، وربط محطة تحويل أملج بينبع على الخط الهوائي، بالإضافة إلى ما تضمنه التقرير من مشروعات جاري تنفيذها تشمل إنشاء محطة بئر بن هرماس، ومحطة الإسكان بتبوك، ومحطة توليد ضباء الغازية، ومحطة تبوك المركزية، ومحطة تحويل أملج المركزية، ومحطة تحويل المزارع بتبوك، ومحطة تحويل بتيماء، وخطوط ربط محطة توليد ضباء الخضراء بين ضباء تبوك والعلا، وخط ربط مزدوج بين تبوك وضباء.

وأكد أمير تبوك بأن مشروعات الكهرباء، وكافة المشروعات التنموية تحظى بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين سواء في مدينة تبوك، أو محافظاتها أو مراكزها.

وأعرب المهندس القباع عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على ما تحظى مشروعات الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة تبوك من دعم واهتمام، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *