الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

استقبل قائد المنطقة الغربية الشمالية

أمير تبوك: لا عذر لأي مسؤول يقصر في خدمة الحجيج

أمير تبوك: لا عذر لأي مسؤول يقصر في خدمة الحجيج
نُشر في: الخميس 18 أغسطس 2016 | 05:08 م
A+ A A-
0
المسار - نواف العنزي-تبوك

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أنه لا عذر لأحد من المسؤولين في التقصير في خدمة ضيوف الرحمن في ظل الإمكانات التي سخرتها الدولة والخدمات التي هيئتها وجندتها حكومة المملكة لراحة الحجيج.
وشدد أمير تبوك في لقائه بنائب المشرف العام على لجنة أعمال الحج والعمرة في مدينة الحجاج بمنفذة حالة عمار محمد بن عبدالله الحقباني وأعضاء اللجنة على تنفيذ توجيهات ولاة الامر حفظهم الله بتهيئة وتجنيد كافة الإمكانات والخدمات لراحة الحجاج القادمين عبر مدينة الحجاج، وتقدم على أكمل وجه.
اطلع الأمير فهد بن سلطان على الاستعدادات التي اتخذتها الإدارات الحكومية والأجهزة الامنية ممثلة في لجنة أعمال الحج والعمرة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، والتي شرعت أبوبها اليوم أمام قوافل الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج.
من جهته، أعرب الحقباني باسمه وكافة أعضاء اللجنة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على متابعته المباشرة و المستمرة منذ افتتاح مدينة الحجاج حتى تأدية مناسك الحج وعودتهم إلى بلادهم.
من جهة أخرى، استقبل الأمير فهد بن سلطان، اليوم قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن ظافر بن علي الشهري بمناسبة تعينه قائداً للمنطقة الشمالية الغربية.
ورحب سموه باللواء الركن الشهري وهنأه على هذه الثقة الغالية متمنياً له دوام التوفيق ومواصلة البذل والعطاء لما فيه خير هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله –.
من جانبه عبر اللواء الركن ظافر الشهري قائد المنطقة الشمالية الغربية عن شكر وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على ما تجده مختلف القطاعات

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *