الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. Uncategorized

افتتح الصالة التنفيذية الجديدة

أمير المنطقة يتفقد مطار حائل المحوري

أمير المنطقة يتفقد مطار حائل المحوري
نُشر في: الخميس 30 يونيو 2016 | 04:06 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

قام  الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء الأربعاء، بجولة تفقدية على مطار حائل المحوري بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير خدمات صالات السفر للرحلات الداخلية والرحلات الدولية, يرافقه وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي .

وكان في استقباله لدى وصوله للمطار مدير عام المكاتب التنفيذية بالهيئة العامة للطيران المدني عبدالإله الرشيد, ومدير عام مطارات المناطق الشمالية الطيار حمد بن راشد الخميش, ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل خالد بن علي السيف, ومدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي, ومدير جوازات منطقة حائل العميد مشبب القحطاني, ومدير عام جمرك مطار حائل حامد بن هادي العنزي.

وبدأ سموه الجولة, بالالتقاء بعدد من المواطنين في صالات السفر, واطلع سموه على خدمات صالة القدوم الدولية والداخلية, ثم استمع لشرح لبرامج التطوير في صالة المغادرة للرحلات الداخلية والرحلات الدولية, كما اطلع على التجهيزات الأمنية الحديثة وخدمات رجال الجوازات وآليات عمل الجمارك.
بعد ذلك توجه سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن, إلى الصالة التنفيذية, وافتتح الصالة الجديدة المقامة فيها بإشراف الهيئة العامة للطيران المدني وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية الي تشتمل على صالات خدمة للرجال وصالة خدمة للنساء بالإضافة إلى الخدمات الأمنية وخدمات الجوازات وتسهيل إجراءات المسافرين على الرحلات الداخلية.

ورفع أمير منطقة حائل في تصريح صحفي, التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، على ما توليه القيادة من خدمة للدين والكتاب والأماكن المقدسة ونجاح برامج خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام .

كما رفع باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان على ما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – لمناطق المملكة كافة من اهتمام ورعاية توجت بمشروعات متواصلة منها دعم مطار حائل وتحويله إلى مطار محوري يرتبط بمطارات مناطق الشمال.

وأكد تهيؤ منطقة حائل لخدمات النقل المتنوعة بعد ارتباط المنطقة حاليًا بطرق مزدوجة حديثة وبعضها طرق دولية, وتسهل حركة نقل المسافرين بالسيارات, وخطوط السكة الحديدية الجديدة قطار الشمال الجنوب وخدمات مطار حائل المحوري, كلها ستجعل المنطقة في مقدمة المناطق التي استثمرت إمكاناتها وميزها النسبية بالشكل الذي يجعلها قادرة على المضي إلى الأمام خلال تنفيذ أهداف رؤية المملكة 2030 بإذن الله, مشيرًا إلى أهمية المرحلة التي تعيشها المنطقة اقتصاديًا بعدما كانت منطقة تنتهي بها الطرق.

وقدم أمير منطقة حائل, شكره للهيئة العامة الطيران المدني ولرجال الأعمال بالمنطقة وللغرفة التجارية الصناعية, مشيداً سموه بدور معالي وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان, وبحماسه الوطني وطموحه الكبير الذي سينعكس إيجاباً على مزيد من تطور هذا القطاع المهم والحيوي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *