الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين

أمير القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين
نُشر في: الإثنين 30 مايو 2016 | 10:05 م
A+ A A-
0
المسار - بريدة:

دشّن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بمقر الإمارة اليوم الاثنين، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين 2016م ، التي تنظمها الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ببريدة (تدارك).

ورعى أمير القصيم خلال التدشين، تكريم الرعاة المشاركين، وتوقيع اتفاقيات شراكة تابعة للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ببريدة “تدارك” ، الأولى بين الجمعية وإدارة التعليم بالمنطقة وقعها من جهة الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور صالح بن محمد الونيان، ومن التعليم مدير تعليم القصيم عبدالله الركيان، والثانية بين الجمعية وإدارة سجون منطقة القصيم، وقعها من جهة الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور صالح بن محمد الونيان ، ومن السجون  مساعد إدارة سجون المنطقة العميد فهد النعيم.

كما كرم الأمير فيصل بن مشعل الجهات الحكومية والأهلية والتجارية المشاركة في نشر فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين ، والمتعاونة مع الجمعية في توعية المجتمع من خطر وأضرار التدخين.

وأشاد بهذه الجهود المبذولة من الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ببريدة “تدارك” للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التدخين 2016م ، منوهاً بالبرامج التوعوية التي أسهمت به الجمعية لتوعية المجتمع بأضرار التدخين.

وقال الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود: ” التدخين آفة العصر ومنتشرة بين الشعوب والمجتمعات ، ويجب محاربتها بتوعية الناس بخطرها ، وماتجلبه من أمراض مزمنة ومسرطنة ، متمنياً أن تحقيق هذه الفعاليات الأهداف المرجوة منها”.

حضر التدشين والتوقيع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبو الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ببريدة “تدارك”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *