الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير القصيم: على المجالس البلدية أن تكون عينًا للمواطن

أمير القصيم: على المجالس البلدية أن تكون عينًا للمواطن
نُشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2016 | 04:09 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - إمارة القصيم - (المركز الإعلامي):

طالب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، المجالس البلدية بأن تكون عيناً للمواطن معيناً للمسؤول، وأن يبذل أعضاؤها قصارى جهدهم لخدمة المواطنين والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه الجميع.

وأكد الأمير الدكتور فيصل خلال استقباله بمكتبه في مقر ديوان الإمارة ببريدة اليوم الاثنين، رئيس مركز دخنة عبدالله بن سعود آل طالب ورئيس المجلس البلدي لبلدية مركز دخنة سماح الحربي، وأعضاء المجلس، أن على المجالس البلدية دورا مهما ومساعدا في التطوير والتنمية والمساهمة في تحقيق التوجيهات حيال تنفيذ المشروعات البلدية بما يعود بالخير والنفع للمواطنين.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. مفرح المظيبري مفرح المظيبري

    اتمنى من سمو سيدي امير المنطقة حفظه الله
    ان يشكل لجنة للوقوف على انجازات المجلس البلدي في بلدية ابانات الذي عانا منه مركز فياضة التابع لخدمات بلدية ابانات حيث اهملت البلدية منذ تأسيسها ومجلسها البلدي تجاه المركز حيث نتحتاج الى العديد من الخدمات البلدية ومنها عمل ازدواجية الطريق العام والانارة والحدائق والاسواق وملعب رياضي ومشاريع تصريف السيول وغيرها من الخدمات التى يحتاجها المواطن علما بان البلدية نفذت العديد من المشاريع الهامة لاغلب المراكز والقرى التابعه لخدمات البلدية حيث ان مركز فياضة لدية كثافة عالية من السكان وبه دوائر حكومية ويتبعه العديد من القرى والهجر والتجمعات ااسكنية . كلي امل بالله ثم سمو سيدي
    حفظ الله المملكة ومليكها وشعبها من كل مكروه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *