الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

دشن مشروعات تنموية بالمذنب

أمير القصيم: المواطن هو الأهم في حفظ الأمن

أمير القصيم: المواطن هو الأهم في حفظ الأمن
نُشر في: الخميس 21 يوليو 2016 | 02:07 م
A+ A A-
0
المسار - القصيم:

أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ضرورة أن يكون كل مواطن رجل الأمن الأول، لأنه هو الأهم في حفظ منظومة الأمن، الذي هو من أعظم بواعث الاستقرار على المستويين المحلي والعالمي.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمير منطقة القصيم عقب تدشينه، مساء الأربعاء، عدداً من المشروعات التنموية بمحافظة المذنب، رحب من خلالها بأعيان وأهالي المحافظة، قائلًا: “أبلغكم اهتمام وتحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي لا يألو دائماً عن السؤال عنكم وعن التأكد عن أحوالكم وحثنا وأمرنا بتفقد أحوال جميع أبنائه في المنطقة في كل ما يخدمهم ويخدم المشاريع في المحافظات والمراكز”.

وأضاف: ما أنا إلا مسؤول  لخدمتكم وخدمة المنطقة ومكلف ومؤدي القسم أمام ولي الأمر، ونسأل الله أن يبرئ الذمة ونؤدي الأمانة على أكمل وجه، ونحن مسؤلون أمام الله سبحانه وتعالى ثم ولي الأمر لخدمتكم وراحتكم وأبوابنا وقلوبنا وبيوتنا مفتوحة لكم في كل أمر يخص المواطن.

وأكّد أمير القصيم على تعاون الجميع لما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، وأن على من يواجه أي عائق في مشروع سرعة الرفع بذلك لتتم معالجة وحل تلك العوائق، لافتاً إلى أن المشاريع سوف ترى النور بتعاون وتكاتف الجميع من الإدارات الحكومية والمواطنين أنفسهم، وجميعنا نسعى لهدف واحد وهو خدمة المواطن، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان ويحفظ رجال أمننا من كل مكروه.

حضر الاحتفالية وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ المذنب سليمان التويجري، ومساعد مدير شرطة منطقة القصيم لشؤون الأمن اللواء عثمان المحيميد، ورئيس بلدية المذنب المهندس فهد البليهي، وأمين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم زياد المشيقح وعدد من المسؤولين وأهالي المحافظة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *