الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير الشرقية يعزي ذوي الشهيد العنزي

أمير الشرقية يعزي ذوي الشهيد العنزي
نُشر في: الأربعاء 17 أغسطس 2016 | 07:08 م
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

تقدم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بتعازيه، لذوي الشهيد الجندي أول عبدالسلام بن برجس صياح العنزي، من منسوبي شرطة محافظة القطيف، إثر استشهاده بسلاح الغدر فجر، اليوم الأربعاء، أثناء أداء مهام عمله في حراسة شرطة المحافظة.

وقال أمير المنطقة الشرقية، في اتصال هاتفي، بذوي “العنزي”: إن الشهيد لقي ربه وهو يدافع عن وطنه ويقوم بواجبه في الدفاع عن الأمن.

وأضاف، بأن هذه الفئة المجرمة تحرص على زعزعة الأمن والنيل من رجاله كونهم هم الدرع الحصين الذين يحمون هذا الوطن ويدافعون عن أمنه، وقد أثبتت التجارب بأن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيد رجال أمننا البواسل إلا إصراراً على الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه، مؤكداً أن هؤلاء المجرمين سيقبض عليهم قريباً، ويقدمون للعدالة ليأخذوا جزاءهم العادل والرادع، سائلًا الله أن يرحم الشهيد ويسكنه فسيح جناته، ويتقبله في الشهداء ويلهم، أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وشكر شقيق الشهيد “ضيف الله العنزي” أمير المنطقة الشرقية على مواساته لهم في فقيدهم؛ مما كان له الأثر البالغ في التخفيف من مصابهم، مبينًا أن شهادة شقيقه تعد وسام شرف لهم جميعاً؛ فقد انتقل إلى رحمة الله وهو يقوم بواجبه في الحفاظ على أمن الوطن ومواطنيه .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *