الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير الشرقية يرحِّب بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين للمنطقة

أمير الشرقية يرحِّب بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين للمنطقة
نُشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 | 09:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أعرب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، عن ترحيبه الحار بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى المنطقة الشرقية، لتفقد أحوال المواطنين وافتتاح عدد من المشاريع.

وقال: “يُشرِّفني نيابة عن إخواني وأخواتي أهالي المنطقة الشرقية، الترحيب بسيِّدي خادم الحرمين الشريفين، بزيارته الميمونة إلى منطقة الخير، إحدى المناطق التي تحظى كباقي أخواتها في المملكة، بالرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين، “حفظه الله”.

وأضاف الأمير سعود بن نايف: “وليس مستغربًا على خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، القيام بهذه الزيارة، فهذه هي عادة ملوك المملكة السابقين، يرحمهم الله، فهم يقومون بزيارات لأرجاء البلاد؛ يتفقدون من خلالها أحوال أبنائهم وبناتهم، ويرعون شؤونهم ويحرصون على الوقوف عن كثب على كل أمورهم في كل صغيرة وكبيرة، وخادم الحرمين الشريفين ليس بعيدًا عنا حتى لو لم يكن بيننا، فهو يتابع وباستمرار كل ما يدور في كل مناطق المملكة، وهذا ما سار عليه إخوانه البررة ومؤسِّس هذه البلاد، يرحمه الله”.

وأوضح أمير الشرقية أن المشاريع التي سيقوم خادم الحرمين بوضع حجر أساسها أو افتتاحها أو رعايتها، جميعها مشاريع خير وبركة، وذات مردود هائل على الاقتصاد الوطني والخدمي، وتشمل مشاريع إسكان، وبنية تحتية، وبتروكيماويات، وطاقة.

ولفت إلى أن هذه المشاريع تُعدُّ ردًّا شافيًا وكافيًا ووافيًا، على كل مَن يُشكِّك في دعم الدولة، لجهود التنمية في كافة مناطق المملكة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *