الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

40 فعالية فنية وترفيهية تقام في 15 موقعًا بالمنطقة

أمير الشرقية يدشِّن فعاليات العيد بأوبريت (شعب سلمان)

أمير الشرقية يدشِّن فعاليات العيد بأوبريت (شعب سلمان)
نُشر في: الثلاثاء 05 يوليو 2016 | 11:07 م
A+ A A-
0
المسار -   الدمام:

يدشِّن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أول أيام العيد حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد 1437هـ، الذي تنظمه سنويًّا غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات أول أيام العيد برعاية كريمة من سموه، تحت شعار “عيد الشرقية 37”.

وتحتضن الصالة الرياضية الخضراء “الهيئة العامة للرياضة” الحفل والفعاليات المصاحبة له لمدة 5 أيام، فيما تستمر باقي الفعاليات في خيمة الشباب، وخيمة الطفل بكورنيش الخبر، بالإضافة إلى الفعاليات العائلية في مجمعات الراشد التجاري، ودارين مول، والقطيف سيتي مول.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان إن حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد هو إحدى المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تُبذَل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من أجل إنجاح الحفل، والتي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والأهلية، ورجال الأعمال، وكافة أعضاء اللجان العاملة بالحفل.

وأشار العطيشان إلى أن أهالي وزوار المنطقة على موعد مع العديد من المفاجآت الجميلة التي تنطلق مع انطلاقة الحفل عند الساعة 8 من مساء أول أيام العيد في الصالة الرياضية الخضراء، حيث يدشّن سموه الحفل لينطلق بلوحة وطنية إنشادية تعبِّر عن ولاء السعوديين لقيادتهم وحبهم وارتباطهم بوطنهم الغالي بعنوان “شعب سلمان”، التي كتب كلماتها شاعر الشرقية القدير أحمد عبدالحق، ولحّنها محمد الجبالي، ويؤديها د. ماجد الزويدي، فيما رسمت لها صورة إخراجية حديثة وجذابة، كما يستمتع الحضور بأنغام العرضة السعودية التي تجد وقْعها في قلوب أبناء هذا الوطن الكبير.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *