الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير الشرقية: الجرائم الإرهابية لا تمت للإسلام بصلة

أمير الشرقية: الجرائم الإرهابية لا تمت للإسلام بصلة
نُشر في: الأربعاء 06 يوليو 2016 | 09:07 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

رفع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في شهداء الواجب من رجال الأمن الذين استشهدوا أثناء تصديهم لأحد الإرهابيين في المدينة المنورة، حيث لم يراع الإرهابيين حرمة الزمان ولا قداسة المكان، وأقدموا على عمل إرهابي جبان بجوار الحرم النبوي، وقتل الأنفس المعصومة.

وقال في تصريح له إن الجرائم الإرهابية التي استهدفت محيط الحرم النبوي الشريف، وبالقرب من أحد المساجد في محافظة القطيف، وكذلك العملية الإرهابية الآثمة في محافظة جدة، لا تمت للإسلام ولا للدين بصلة، بل هي جزء من مؤمرات خبيثة تستهدف الإسلام والمسلمين.

وشدّد على أن من أراد الإضرار بهذا البلد سواء بشق اللحمة الوطنية أو بالإساءة لديننا ووطننا فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي، بل سنقف بكل صلابة وقوة في وجه مَن يريد الإضرار بهذا الوطن كائنًا مَن كان.

وأوضح الأمير سعود بن نايف أن مَن قام بهذه الأعمال الإرهابية اعتاد على قتل الأبرياء واستباحة الدماء بتوجيهات من عناصر خارجية ليس لها همّ سوى القتل والهدم والتشريد، فلا دين يردعهم ولا مذهب ولا عقيدة، لكنهم مدحورون بتوفيق من الله ثم بيقظة رجال أمننا وتعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عنهم، وعدم إيوائهم أو التعاطف معهم.

ودعا أمير المنطقة الشرقية الله “سبحانه وتعالى” أن يحمي هذه البلاد التي شرَّفها الله بخدمة بيته ومسجد رسوله “صلى الله عليه وسلم” بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وليس هناك أعظم شرفًا من هذا الشرف، سائلًا المولى “عز وجل” أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأمنها، ويُديم عليها النِّعم، إنه سميع مجيب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *