الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. مبدعون

أمير الرياض يُكرِّم الفائزين بجائزة البازعي للتفوق

أمير الرياض يُكرِّم الفائزين بجائزة البازعي للتفوق
نُشر في: الخميس 13 أكتوبر 2016 | 12:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

كرَّم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء، الفائزين بجائزة صالح البازعي للتفوق العلمي، في دورتها الأولى، وشمل التكريم الأم والزوجة المثالية.

وأكد أمير منطقة الرياض، في تصريح صحفي عقب الحفل، أن جوائز التفوق العلمي التي تتبناها الأسر ورجال الأعمال تحقق أهدافًا نبيلة، عادًّا إياها مجاراة لما تقوم به الدولة وأجهزتها في هذا المجال.

وقال: “إن رؤية المملكة 2030 ركَّزت على دور رجال الأعمال في الجانب التنموي من باب المسؤولية الاجتماعية”، مؤكدًا أن هذه الأعمال تجعل من المواطن شريكًا مهمًا في التنمية، وهذه الجوائز من أهم وسائل التنمية وذراعها مهمة لها.

من جانبه عبَّر رئيس الجائزة “الشيخ صالح البازعي” عن شكره لأمير منطقة الرياض على رعايته غير المستغربة، واهتمامه بالعلم والثقافة، وتكريم مميزيها، مؤكدًا أنها محل تقدير واعتزاز أسرة البازعي كافة.

وأشار إلى أن الجائزة خصصت للمتميزين إيمانًا منها بأهمية بناء قدرات وتحفيز الأبناء للمساهمة في تطوير أنفسهم، والذي سينعكس إيجابًا على الوطن،مبينًا أن الجائزة تركّز على التفوق العلمي، إضافة إلى تخصيص جائزة قيّمة للأم والزوجة المثالية التي هي أساس الأسرة.

وأكد البازعي على أهمية تشجيع أبنائنا على التفوق العلمي؛ لكي يكونوا في مستوى وطموح قائدنا الملك سلمان، متمنيًا التوفيق للجميع، وأن يكون الفائزون قدوة حسنة لغيرهم.

بعد ذلك كرَّم أمير منطقة الرياض الفائزين بالجائزة في دورتها الأولى، وكذلك كرَّم الأم والزوجة المثالية، ثم تسلَّم هدية تذكارية من الشيخ صالح البازعي.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *