الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير الرياض يدشن الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي

أمير الرياض يدشن الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي
نُشر في: الأربعاء 05 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

 

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساء اليوم، حفل تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي (عشرة سنين #ومكملين)، وتطبيق “خطوة” للهواتف الذكية، بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

وقال الأمير فيصل بن بندر في كلمة له: ” أنا سعيد بهذا اليوم الذي أكون فيه في محفل إنساني واجتماعي وصحي، فنحن بخير مادام مجتمعاتنا تفكر بهذه الأمور وبهذا الشكل والجدية”.

وأضاف أمير الرياض: ” أهنئ الوطن ببناته وأهنئ كل من يعمل معهن في هذا المجال، أرجو أن نوفق جميعاً في دعم هذه الجمعية التي تقوم بدور مشهود وهي إحدى مؤسسات المجتمع المدني التي ننظر إليها بالتقدير والاحترام والاعتزاز، فهم أفضل من يعمل في هذا المجال.

من جهتها أعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز في كلمتها، عن شكرها لأمير منطقة الرياض على رعايته لحفل الجمعية في حملتها التوعوية بسرطان الثدي للسنة العاشرة، مبينة شراكات الجمعية مع القطاع الحكومي والأهلي في سبيل الوصول لهدف الحملة.

بعدها شاهد أمير منطقة الرياض، والحضور فيلماً تعريفياً بالحملة، ثم كرّم الأفراد والمنظمات الفاعلة في مجال التوعية بسرطان الثدي، والجهات الراعية للحفل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *