السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“أرامكو” توزع 20 ألف جهاز لوحي على طلبة الحد الجنوبي

“أرامكو” توزع 20 ألف جهاز لوحي على طلبة الحد الجنوبي
نُشر في: الخميس 03 نوفمبر 2016 | 10:11 م
A+ A A-
0
المسار - أرامكو السعودية (إدارة الإعلام):

بدأت أرامكو السعودية ومؤسسة تكافل الخيرية، في توزيع 20 ألف جهاز لوحي “هدية المعرفة 2” محمّلة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة لطلبة المدارس في الحد الجنوبي من المملكة.

وأوضح نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية ناصر بن عبدالرزاق النفيسي أن الحملة التي انطلقت الثلاثاء، للسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع مؤسسة تكافل الخيرية، والشركاء الآخرين، كجزءٍ من منظومة مبادرات إثراء الشباب التي كانت قد أطلقتها الشركة قبل 5 سنوات.

وأشار إلى أنها تستهدف إثراء مليونَي شاب وشابة، للإسهام في تعميم نشر المعرفة بين الناشئة بشكلٍ متطوّر يواكب روح العصر، وذلك من خلال توظيف أحدث أساليب نشر المعرفة عبر التقنية، امتدادًا وتطويرًا لمبادرة الحقيبة المدرسية، التي كانت أرامكو السعودية قد وفّرت من خلالها عبر 12 عامًا خلت، الحقائب المدرسية للطلاب في جميع أرجاء المملكة.

وقال النفيسي إن المبادرة تُعدُّ إحدى مساهمات موظفي الشركة، من خلال تبرعاتهم التي ساهمت في توفير هذه الأجهزة اللوحية، وتأكيدًا لروح المواطنة التي تُمثّل إحدى قيم الشركة الأساس، وتعزيزًا للدور المهم الذي يقوم به الموظفون، من خلال تفاعلهم مع قضايا المجتمع من حولهم.

وبيَّن أن عدد الأجهزة الموزعة في مبادرة “هدية المعرفة 2” زادت بواقع 7000 جهاز كمبيوتر لوحي (تابلت) عن السنة الماضية 2015م التي وزعت المبادرة خلالها 13 ألف جهاز، وشاركت أرامكو السعودية في هذه الحملة في سنتها الثانية عن طريق التبرع بالمبلغ نفسه الذي تبرع به موظفوها، حيث بلغت مساهمات الموظفين فيها بنحو 2.161 مليون ريال؛ ليبلغ بذلك إجمالي التبرعات إلى 4.322 مليون ريال.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *