الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

السبت المقبل بدون لاعبي النور

أخضر اليد يدخل معسكرا إعداديا لبطولة العالم

أخضر اليد يدخل معسكرا إعداديا لبطولة العالم
نُشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 | 08:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

يستعد المنتخب السعودي لكرة اليد والذي يضم  21 لاعباً، للدخول في معسكر إعدادي داخلي بالمنطقة الشرقية لمدة عشرة أيام بداية من يوم السبت المقبل، استعداداً للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في شهر يناير المقبل بفرنسا.

21 لاعباً في القائمة.

واللاعبون هم: حسن الجنبي، أحمد عبد العلي، منير أبو الرحي، حسن الخضراوي، محمد آل عباس، علي الصفار، محمد الزاير، عباس الصفار من نادي مضر، عبدالرحمن المولد، نواف المطيري، أحمد هزازي من الوحدة، هشام الغزوي، حسين الحنابي، عبد العزيز ردة من الأهلي، محمد الباشا، علي آل إبراهيم من الخليج، مرهون الماء من الهدى، فهد الفرحان من الروضة، أحمد الرويلي من العروبة، رامي المطيري من العربي، صادق المحسن من نادي المحيط، ويشرف فنياً على المنتخب المدرب الكرواتي نيناد، وطاقم إداري يضم كل من محمد القرشي، وخالد البريدي، ومهنا القاموس، وياسر القطان.

غياب إجباري للاعبي النور

ويغيب عن القائمة المختارة اللاعبون الدوليون بنادي النور، لمشاركتهم مع فريقهم في المعسكر الذي يسبق منافسات البطولة الآسيوية للأندية المقررة في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من يوم السبت المقبل وحتى 5 من شهر صفر المقبل.

معسكر يمتد لشهر

ومن المقرر أن يختتم الأخضر برنامجه الإعدادي للمونديال بعد شهر من الآن، بمعسكرين داخلي وخارجي، ثم يخوض منافسات بطولة العالم التي يلعب فيها الأخضر بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المجر- شيلى – بيلاروسيا – كرواتيا – ألمانيا.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *