الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

أخضر اليد الشاب يواجه القطري في النهائي الأسيوي

أخضر اليد الشاب يواجه القطري في النهائي الأسيوي
نُشر في: الإثنين 01 أغسطس 2016 | 12:08 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

يواجه المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب نظيره منتخب قطر، في السادسة من مساء الاثنين، على نهائي البطولة الآسيوية الـ15 المقامة منافساتها في العاصمة الأردنية عمان، والمؤهلة للعب في مونديال العالم 2017م المقرر إقامته بالجزائر.

ويدخل الأخضر السعودي اللقاء بعد أن نجح في الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة (29×28) في الدور نصف النهائي من البطولة ، وأعلن بذلك الظفر بأولى البطاقات المؤهلة لمونديال الجزائر 2017م، وكان المنتخب القطري قد تأهل للنهائي وظفر بثاني بطاقة التأهل للمونديال بعد تفوقه على منتخب اليابان.

وسبق للمنتخبين السعودي والقطري أن التقيا في الدور الرئيسي للمجموعات وبالتحديد عن المجموعة الثانية، في لقاء كان قويا حتى لحظاته الأخيرة، وفرض فيه الأخضر السعودي الأفضلية في معظم أوقاته، إلا أن النتيجة النهائية آلت للمنتخب القطري بصعوبة وبفارق هدف وحيد بواقع (21×20).

ويتطلع مدرب المنتخب السعودي الوطني فاضل آل سعيد في فك شفرة المنتخب القطري بعد أن نجح في قيادة الأخضر للفوز على كوريا الجنوبية وقبلهم اليابان والبحرين وكذلك الأردن وفلسطين، حيث يملك جميع المقومات للظفر بنتيجة باللقاء من الناحيتين الدفاعية والهجومية ، إضافة لحراس المرمى اللذين قدموا مستويات كبيرة خلال مشوار الأخضر في البطولة.

وسيفتقد المنتخب السعودي لخدمات اللاعب الشاب محمد الباشا بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مجريات لقائهم مع كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي، وسيكون خارج الباشا خارج حسابات المدرب الوطني فاضل آل سعيد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *