السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

أخضر الكاراتيه يشارك بالجولة الأخيرة من الدوري العالمي

أخضر الكاراتيه يشارك بالجولة الأخيرة من الدوري العالمي
نُشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 02:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

غادرت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه، أمس الثلاثاء، إلى اليابان؛ للمشاركة في الجولة الـ13 والأخيرة من الدوري العالمي للكاراتيه، التي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه بمدينة أوكيناوا، وتنطلق اليوم، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

ويترأس البعثة نائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه إبراهيم الدرع، وضمَّت 15 لاعبًا تم اختيارهم من مدرب المنتخب عبدالفتاح النجار وهم: عماد المالكي، سعود البشير، بدر العتيبي، عبدالله الحربي، فهد الخثعمي، ماجد الخليفة، عبدالعزيز الحكمي، محمد المالكي، طارق الحامدي، مسفر الأسمري، راكان البدري، سليم السرحاني، خالد الزهراني، منصور مبارك، رائف التركستاني، بالإضافة إلى مساعد المدرب الكابتن علي الزهراني، ومدرب الكاتا مصطفي خليل، والإداري عدنان حمزة، بالإضافة إلى الحكمَين الدوليَّين محمد بخيت، وناصر العمري.

الدرع: جولة مهمة للاعبينا

من جانبه، شدَّد رئيس البعثة إبراهيم الدرع، على أهمية المشاركة في هذه الجولة من الدوري العالمي التي ستشهد تنافسًا قويًّا بين المشاركين، وستكون مفيدة للاعبينا، كونها تضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المصنّفين دوليين.

وقال: “الجولة الـ13 من أقوى الجولات، وستكون إعدادًا جيدًا للمنتخب للمشاركة في البطولات المقبلة، والحمد لله لاعبونا في أتم الجاهزية، حيث تم إعدادهم للمشاركة في هذه الجولة من خلال المشاركة في الجولات الماضية، والتي كان آخرها في ألمانيا، وكذلك من خلال برنامج إعدادي وتدريبي للاعبين المشاركين بمعسكر أُقِيم بمدينة الرياض الأسبوع الماضي”.

واختتم حديثه بقوله: “ما يهمنا هو الظهور بشكل مشرِّف، وتحقيق نتائج إيجابية تُسهِم في رفع التصنيف لعددٍ من اللاعبين، الذين أتمنى لهم التوفيق، وأن يحققوا نتائج إيجابية”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *