الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تنطلق غدًا بمشاركة 100 درَّاج

أخضر الدراجات يُشارك في بطولة العالم بالدوحة

أخضر الدراجات يُشارك في بطولة العالم بالدوحة
نُشر في: السبت 08 أكتوبر 2016 | 05:10 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

تُشارك بعثة المنتخب السعودي للدراجات في منافسات بطولة العالم للدراجات الهوائية على الطرق “الدوحة 2016” التي ستقام خلال الفترة من يوم غدٍ الأحد 9 محرم الجاري، وحتى يوم الأربعاء 17 من الشهر نفسه، بمشاركة أكثر من 1000 درّاج من 75 بلدًا على مستوى العالم.

وكانت بعثة الأخضر قد وصلت، يوم أمس الأول، للعاصمة القطرية الدوحة، وتضُم 6 لاعبين بقيادة المدرب تشايوك أناتولي، ومساعده الوطني مضحي الدوسري، واللاعبون هم: سلطان عسيري، وحسن الجمعة، ونزار أبو عبدالله، وأحمد البشري، وعبدالله الرشيدي، ويوسف اليوسف.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للدراجات المهندس فواز بن محمد أبو طالب، أن درّاجي الأخضر السعودي يسعون دائمًا للظهور المشرِّف في كافة المشاركات الخارجية، مشيرًا إلى أن البطولة ستحظى بمشاركة دولية واسعة، بحضور نخبة من الدرَّاجين على مستوى العالم.

واختتم “أبو طالب” بقوله: “إن المشاركة تتطلب تقديم مجهود كبير من أجل تحقيق نتائج مميَّزة نسعى لها جميعًا، حاثًّا كافة اللاعبين على أن يكونوا خير سفراء للمملكة من خلال الالتزام بتعليمات إدارة البعثة واللجنة المنظمة للبطولة، والظهور بشخصية الرياضي السعودي المسلم، وتشريف بلادهم كما هي عادتهم في المحافل الدولية”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *