الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

وزير العمل يرعى منتدى جدة للموارد البشرية

وزير العمل يرعى منتدى جدة للموارد البشرية
نُشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - منتدى جدة للموارد البشرية (إدارة الإعلام):

أكد رئيس منتدى جدة للموارد البشرية الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة عن سعادته برعاية وزير العمل والتنمية الإجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، لفعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2016م، والذي يقام في دورته الثامنة تحت شعار “الشراكة من أجل تحول فعال”، وذلك بدءًا من يوم الأحد 29 محرم المقبل، ولمدة 4 أيام (30 أكتوبر -2 نوفمبر 2016م) بفندق جدة هيلتون.

وأكد أبوركبة على حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على مواصلة دعم هذا المنتدى، استشعاراً لأهمية تطوير ممارسات الموارد البشرية في قطاعات الأعمال السعودية والاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة.

وأضاف د. أبوركبة بأن المنتدى عزز في نسخه الماضية لبناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص، وحظي منذ أن بدأ تنظيمه بخطوات ريادية متميزة حيث شارك في فعالياته أبرز قادة المنظمات العالمية أمثال البنك الدولي، ومنظمة العمل الدولية وعدد من الشركات والخبراء والمختصين في الموارد البشرية محلياً ودولياً.

يذكر بأن منتدى جدة للموارد البشرية يعد المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 700 قيادياً من القطاعين العام والخاص ويناقش أهم القضايا التي تهم التوطين والموارد البشرية في سوق العمل السعودي، ويستعرض أفضل تطبيقات الموارد البشرية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *