السبت - 27 جمادى الآخرة 1438 هـ - 25مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

هيئة الرياضة تختم البرنامج الشبابي “السعودية عزنا وأمننا”

هيئة الرياضة تختم البرنامج الشبابي “السعودية عزنا وأمننا”
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - هيئة الرياضة - (المركز الإعلامي):

اختتمت الهيئة العامة للرياضة البرنامج التوعوي الشبابي “السعودية عزنا – السعودية أمننا” والذي احتضنته المنطقة الشرقية الأسبوع الماضي.

وكشفت الإحصائيات عن زيارة ستة آلاف شخص للمعارض المصاحبة للبرنامج، والتي شملت العديد من الأركان للجهات العسكرية والمدنية والجمعيات الخيرية، إضافة إلى أركان عروض الأسر المنتجة، وتم خلال البرنامج تكريم أبناء وأسر شهداء الوطن، بالمشاركة مع شرطة المنطقة الشرقية.

دعم واهتمام من هيئة الرياضة

 من جانبه أكد مدير عام الأنشطة الشبابية محمد السويلم، اهتمام وحرص رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، على دعم هذه البرامج وتعزيزها لتحقيق الأهداف المرجوة منها، مؤكدًا أن الهيئة تعتزم تنفيذ عدد من البرامج المستقبلية بالمنطقة الشرقية وغيرها من المناطق.

وقدم السويلم شكره وتقديره لأمارة المنطقة الشرقية، على الدعم والمساندة في الفعالية، ولجميع القطاعات الحكومية والخاصة التي شاركت في البرنامج الذي يأتي امتدادًا لأنشطة، وفعاليات أمنية وطنية نفذتها الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالهيئة لتعزيز الوطنية والحس الأمني لدى أبناء وبنات الوطن وغرس المسؤولية فيهم، وإبراز الدور الكبير للجهات الأمنية في المملكة في الدفاع عن الوطن.

unnamed-2

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *