الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تأهيل 22 ألف متدرب ومتدربة لقطاع الاتصالات

تأهيل 22 ألف متدرب ومتدربة لقطاع الاتصالات
نُشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 | 04:08 م
A+ A A-
0
المسار - هدف - (المركز الإعلامي):

أهّل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، 22,883 متدربا ومتدربة في قطاع الاتصالات تمهيدا لدخولهم سوق العمل، وذلك دعما للقرار الوزاري القاضي بقصر العمل في مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوال وملحقاتها على السعوديات والسعوديين.

وقال المتحدث الرسمي للصندوق خالد أبا الخيل إن الدورات التدريبية في برنامج “دروب” الإلكتروني أسهمت في تطوير مهارات الراغبين في العمل والاستثمار في قطاع الاتصالات، في حين قدم “دروب” دورات تدريبية متنوعة في صيانة الجوالات حيث أتاحت للمتدربين الاستفادة منها في أي وقت ومن أي مكان عبر الانترنت، مبينا أن هذه الدورات أعدت من قبل كفاءات سعودية لها الخبرة الطويلة في قطاع الاتصالات بهدف إكساب المتدربين المهارات الأساسية للعمل في مجال قطاع الاتصالات وتزويدهم بالمعارف والمهارات التأسيسية.

وأشار أبا الخيل إلى أن الدورات اشتملت على أساسيات صيانة الجوالات ومهارات إدارة المبيعات ومهارات خدمة العملاء، حيث تضمنت إكساب المتدربين المهارات التي تمكنهم من تقديم خدمات مميزة وناجحة، وإكسابهم الطرق الفعالة للتواصل مع العملاء.

ويقدم برنامج “دروب” عدة خدمات للراغبين في العمل أو الاستثمار في قطاع الاتصالات، يمكن الاستفادة منها عبر التقديم على التدريب الإلكتروني، في عدد من المجالات التي يحتاجها قطاع الاتصالات.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *