الأحد - 24 ربيع الآخر 1438 هـ - 22 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“هدف” المتنقل يستقبل الباحثين عن عمل

“هدف” المتنقل يستقبل الباحثين عن عمل
نُشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل(المركز الإعلامي)

استقبل الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ضمن مشاركته في فعاليات أسبوع (تلاحم) الذي ينظمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني  بالجوف، أصحاب الأعمال، والسعوديين والسعوديات الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب المنتهي بالتوظيف.

واطلع القائمون على الفرع المتنقل، والزوار على البرامج التدريبية والتمويلية، التي يقدمها “هدف” للقوى الوطنية، في سبيل إحلالها بدلًا عن العمالة الوافدة، وتعزيز مشاركتها في المنظومة التنموية الاقتصادية.

في حين جُهز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات اللاسلكية ومكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لاستقبال الراغبين في الاستفادة من برامج “هدف” على مدار خمسة أيام، و تقديم الخدمات للعملاء  بيسر وسهولة، وتوفير عدة خدمات للباحثين عن عمل منها: مساعدتهم في التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفية، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع، وتوزيع النشرات الإرشادية لطالبي العمل.

ويقدم الفرع المتنقل لأصحاب العمل المساعدة في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم، بالإضافة إلى عدد من الخدمات المتعلقة بالتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق، والتسجيل في برامجه المتعددة.

ويستمر الفرع المتنقل باستقبال أصحاب الأعمال، والسعوديات والسعوديين الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب، والتوظيف يومياً حتى الساعة العاشرة والنصف مساء.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *