الأربعاء - 19 ربيع الآخر 1438 هـ - 18 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

نجوم الريال يبرِّرون صيام رونالدو عن التهديف

نجوم الريال يبرِّرون صيام رونالدو عن التهديف
نُشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالرحمن الراشد - متابعات:

دافع زملاء كريستيانو رونالدو، في ريال مدريد الإسباني باستماتة عنه، وأوجدوا له الأعذار والمبررات حول صيامه عن التهديف في آخر أربع مباريات خاضها الفريق الملكي.

صائم 4 مباريات

لم يُسجّل رونالدو “31 عامًا” في آخر أربع مباريات في إستاد سانتياجو برنابيو، لأول مرة منذ انضمامه قادمًا من مانشستر يونايتد في 2009م، وتعرَّض لانتقادات خلال الفوز على أتلتيك بيلباو (2 /1)، أمس رغم أن هذه النتيجة، صعدت بفريقه إلى صدارة الدوري.

يساعد الفريق

وأحرز رونالدو أربعة أهداف فقط في ثماني مباريات بكافة البطولات مع ريال هذا الموسم، لكن المدافع البرازيلي مارسيلو، قال إنه يساعد الفريق بطرق أخرى.

وقال مارسيلو لوسائل إعلام محلية: “يساعد كريستيانو، الفريق كثيرًا داخل الملعب، ليس فقط بالأهداف، وإنما بعمله”.

مجتهد كثيرًا

وهوَّن المهاجم غاريث بيل من شأن صيام رونالدو عن الأهداف، وقال لموقع النادي: “يجتهد كريستيانو كثيرًا لمواصلة التسجيل، لكن الأهم مصلحة الفريق، وأنا متأكد من أنه سعيد بالصدارة”.

من أفضل لاعبي كرة القدم

ولم ينقص دعم فلورنتينو بيريز، رئيس النادي لنجم ريال مدريد، بقوله: “رونالدو واحد من أعظم أساطير ريال مدريد، وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف: “تصدَّر مجددًا قائمة هدَّافي دوري أبطال أوروبا برصيد 16 هدفًا بعد أن نال جائزة الحذاء الذهبي (لأفضل هدَّاف في أوروبا) الموسم الماضي، للمرة الرابعة ليصبح اللاعب الوحيد في العالم، الذي حصل على تلك الجائزة أربع مرات”.

وتابع: “هو الهدَّاف التاريخي لريال مدريد بالفعل برقم قياسي من الصعب تحطيمه”.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *