الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

منتخب الجولف يخوض غمار بطولة جنوب آسيا

منتخب الجولف يخوض غمار بطولة جنوب آسيا
نُشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 01:10 م
A+ A A-
0
المسار - منتخب الجولف - (المركز الإعلامي):

وصلت بعثة المنتخب السعودي للجولف اليوم، إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول للمشاركة في بطولة جنوب آسيا للجولف التي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى يوم الأحد ٩ من شهر محرم الجاري.

ويرأس البعثة أمين عام الاتحاد السعودي للجولف محمد العيسى وتضم اللاعبين سعود الشريف وعثمان الملا تحت قيادة المدرب البريطاني ديفيد كلايتون.

وأكد العيسى جاهزية الأخضر للمشاركة في البطولة التي تضم أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أن المشاركة تأتي بدعوة رسمية من الاتحاد الكوري الجنوبي للعبة نظير المستويات المميزة التي قدمها اللاعبان خلال الفترة الماضية في الجولف من خلال النتائج المميزة التي حققت في البطولات الخليجية والعربية والإقليمية.

وقال: “استعد المنتخب للبطولة من خلال معسكرات في مدينة الرياض لأكثر من 6 أشهر على فترات سابقة، إضافة إلى المشاركة في العديد من البطولات القوية لاكتساب الخبرة وآخرها بطولة دبي “الميناتوز، مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش على متابعته ودعمه للاعبين خلال المعسكر وجهوده التي بذلها لتذليل جميع العقبات أمام المنتخب لضمان مشاركة مميزة تؤكد تطور الجولف السعودي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *