الأربعاء - 19 ربيع الآخر 1438 هـ - 18 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تدريبهم سيكون متاحًا ربع ساعة والباقي مُغلق

منتخب الإمارات يستفز الإعلام السعودي بعدم التصوير

منتخب الإمارات يستفز الإعلام السعودي بعدم التصوير
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 06:10 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

طالب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم نظيره السعودي بعدم تواجد أي وسيلة إعلامية لاستقبال المنتخب الإماراتي ظهر اليوم الأحد في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، دون ذكر أي سبب، في خطوة استفزت مُختلف وسائل الإعلام السعودي.

جاء ذلك من خلال خبر صحفي بثته اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قالت فيه: “نزولا عند رغبة الأشقاء في المنتخب الإماراتي، بعدم تواجد أي وسيلة إعلامية في استقبالهم بالمطار، وتقديرا لهم كضيوف كرام في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، تدعو لجنة الإعلام في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم السادة الكرام رجال الصحافة والإعلام من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة والإلكترونية احترام رغبة الأشقاء في منتخب الإمارات”.

وسيصل المنتخب الإماراتي ظهر اليوم الأحد إلى مدينة جدة، وسيكون في استقبالهم وفد من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وممثل عن مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة.

وسيُجري المنتخب الإماراتي تدريبا مسائيا على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل –يرحمه الله-، بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني للمنتخب الإماراتي الوطني الكابتن مهدي علي، وسيكون التدريب مُحاطا بالسرية التامة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، فيما عدا الربع الساعة الأولى من المران والمتاح لوسائل الإعلام برصد وقائعها، وفق أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسيُجري المنتخب الإماراتي تدريبه الأخير يوم غدٍ الاثنين على ملعب المباراة.

وسيُلاقي المنتخب الإماراتي نظيره السعودي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2018م، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يُذكر أن المنتخب الإماراتي تفوَّق في المواجهة الأخيرة ضمن التصفيات على تايلند بنتيجة (3 /1)، ويملك رصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *