الأحد - 24 ربيع الآخر 1438 هـ - 22 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مقتل مبتعث سعودي في أمريكا

مقتل مبتعث سعودي في أمريكا
نُشر في: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

توفي طالب سعودي يدرس في ولاية ويسكونسن الأمريكية، بعد تعرضه لاعتداء عنيف من جانب شخص مجهول في مدينة مينوموني، نقل على إثره إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأفادت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية أنها تلقت يوم الاثنين 30 محرم 1438هـ الموافق 31 أكتوبر 2016 م اتصالاً من رئيس النادي الطلابي في جامعة ويسكنسن يفيد بتعرض الطالب الدارس على حسابه الخاص حسين بن سعيد بن عبدالله النهدي إلى حادث اعتداء بالضرب من قبل شخص مجهول مما أدى إلى تعرضه إلى إصابات خطيرة بالرأس أدت إلى وفاته رحمه الله.

وقامت القنصلية على الفور بإيفاد رئيس قسم الشؤون القانونية بالقنصلية للسفر إلى مدينة MENOMONIE في ولاية ويسكنسن للتواصل مع السلطات الأمنية المختصة بالمدينة للوقوف على ملابسات القضية والظروف المحيطة بهذا الحادث المؤلم والاطلاع على سير التحقيقات والإجراءات المتبعة من قبل السلطات الأمنية، كما قامت القنصلية بتعيين محام لمتابعة هذه القضية من جميع جوانبها الإجرائية والأمنية والقضائية.

وبينت القنصلية أنها قامت بالتواصل مع أسرة الطالب – رحمه الله – ومع السلطات المختصة لاستلام الجثمان واستكمال الإجراءات النظامية والقانونية اللازمة لنقل الجثمان إلى ذويه في المملكة بأسرع وقت ممكن، كما أنها ستستمر في متابعة القضية من جميع جوانبها.

وتتقدم القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في هيوستن بأحر التعازي إلى أسرة الطالب حسين النهدي رحمه الله ، سائلة الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته .

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *